حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28400

"سرايا" تكشف سر قائمتي "المحبة" و"المغضوب عليهم" اللتان اخترعهما "الوزير النشمي" - تفاصيل

"سرايا" تكشف سر قائمتي "المحبة" و"المغضوب عليهم" اللتان اخترعهما "الوزير النشمي" - تفاصيل

"سرايا" تكشف سر قائمتي "المحبة" و"المغضوب عليهم" اللتان اخترعهما "الوزير النشمي" - تفاصيل

25-07-2024 11:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - يستمر موقع "سرايا" الإخباري ومن خلال العديد من التقارير الصحفية، بنشر العديد من الخفايا والأسرار التي تحدث في أروقة وزوايا بعض الوزارات والمؤسسات الحكومية.


بالأمس نشرت "سرايا" تقريرًا عن "وزير نشمي" استطاع تحويل وزارته إلى حي من أحياء مسقط رأسه، بعض المتتبعين جيدًا لهذه الوزارة ومعالي الوزير عرفوه على الفور، فمنهم من تواصل مع "سرايا" ليكشف سر من أسرار طريقة تعامل معالي الوزير مع قطاع مهم.


وفي التفاصيل، فقد تبين بأن الوزير النشمي الذي ترك أهداف وزارته الحقيقة وقرر الاشتباك مع قطاع مهم، عمل على تقسيم العاملين في هذا القطاع إلى قائمتين، القائمة الأولى أطلق عليها اسم "المحبة" اما القائمة الأخرى فقد سميت "بالمغضوب عليهم".


انشاء معالي الوزير للقائمتين جاء بعد قيام عدد من العاملين في القطاع الهام برفع قضايا على الوزارة وعلى الوزير بصفته الوظيفية بسبب مبالغ مالية تقدر بملايين الدنانير يمتنع معاليه عن صرفها، وهنا نعلم تمامًا من هم الأشخاص الذين تم وضعهم في "قائمة المغضوب عليهم"، حيث أن اعضاء هذه القائمة لا يتم منحهم أي فرصة للتقدم على أي عطاء كان بحجة انهم غير قادرين على تنفيذ هذا العطاء.


اما قائمة المحبة، فهم الاشخاص الذين لم يقدموا على تقديم أي شكوى بحق الوزارة أو معالي "الوزير النشمي"، رغم وجود مطالبات مالية لهم، لكن كون حالتهم المالية جيدة فهم قادرين على دفع ما عليهم من مصاريف تشغيل ورواتب موظفين على نفقتهم الخاصة، شريطة أن يبقوا في "قائمة المحبة" التي تنهال عليها العروض والعطاءات.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 28400
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2024 11:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم